“ستبكون كثيرًا”… نصرالله يعلن أنّ الرد آتٍ ويترك الكلمة للميدان!

01/08/2024 05:23PM

توجه الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله في مراسم تشييع الشهيد فؤاد علي شكر "السيد محسن" في مجمع سيد الشهداء  إلى حركة حماس وكتائب القسّام بالعزاء والتبريك باستشهاد الأخ إسماعيل هنية.

وقال نصرالله: "نحن شركاء مع حركة حماس في المقاومة والشهادة وسنصنع النصر المحتوم.
وتابع نصرالله: "نحن نتألم ونواجه أي مصيبة أو فاجعة بالصبر الجميل والتسليم بمشيئة الله والتوكل على الله."

وعن إستهداف الضاحية الجنوبية:

أدان نصرالله العدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية، موضحاً أن الهجوم استهدف منطقة مدنية وقتل مدنيين بينهم نساء وأطفال،وإعتبر أن هذا الهجوم لم يكن ردة فعل على حادثة مجدل شمس بل هو جزء من الحرب على المقاومة.

وأكد نصرالله أن التحقيق الداخلي لحزب الله أثبت عدم مسؤوليته عن حادثة مجدل شمس، معتبراً اتهامات إسرائيل للحزب محاولة لتبرئة نفسها من الفشل. وأعرب عن شكره للقيادات السياسية والروحية لطائفة الموحدين الدروز على دورهم في وأد الفتنة الطائفية.

وأشار نصرالله إلى أن العدوان على الضاحية الجنوبية يأتي ضمن إطار العدوان الأوسع على المقاومة في الجبهة الشمالية، مؤكداً أن حزب الله يدفع ثمن دعمه لغزة والقضية الفلسطينية ويتقبل هذا الثمن.
وأعتبر نصرالله أننا  أمام معركة مفتوحة على كل الجبهات.
وتوجه نصرالله لاسرائيل بالقول: "اضحكوا قليلا ولكن ستبكون كثيرا وانتم لم تعلموا اي خطوط تجاوزتم واي نوع من العدوان تجاوزتم ونحن من اجل ان يعرف العدو والصديق نحن في كل جبهات الاسناد دخلنا في مرحلة جديدة ولكن يختلف تصاعدها على ردات فعل العدو."

وأردف: "على العدو ان ينتظر انتقام الشرفاء في هذه الامة."
ولفت إلى أن: "اغتيال الشهيد فؤاد شكر سيزيدنا عزماً وتصميماً وإرادة ويجعلنا نتمسك بصوابية خيارناوأطمئن بيئة وجمهور المقاومة بأنه حين يستشهد أحد قادتنا نحن نسارع لملأ المكان بتلامذة هذا القائد المستعدين لإكمال دربه".

وفي سياق متصل، قال نصرالله: "
مشهد نتنياهو وهو يخطب في الكونغرس وسط التصفيق أكبر مشهد نفاق على صعيد العالم."
وأكد أن: "منذ صباح الغد سنعود إلى العمل بشكل طبيعي ضمن جبهة إسناد غزة، وهذا لا علاقة له بالرد على اغتيال السيد فؤاد وعلى العدو ومن خلفه أن ينتظر ردنا الآتي حتما إن شاء الله ولا نقاش في هذا الموضوع ولا جدل وبيننا وبينكم الليالي والأيام والميدان."
وختم نصرالله: "
ردّنا محسوم على الاعتداء على الضاحية واستشهاد السيد محسن والمدنيين ومحور المقاومة منذ سنوات طويلة يقاتل بغضب وبعقل وحكمة ويملك القدرة."



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa