هل تم الطلاق رسميًا بين بن أفليك وجنيفر لوبيز؟

02/08/2024 05:57PM

يبدو أنّ السّتار على وشك أن يُسدل، على أكبر قصّة حبّ جمعت نجمي هوليوود جنيفر لوبّيز وبن أفليك، إذ إنّهما  يمضيان قدمًا في إجراءات الطّلاق، بعد فشل محاولات المصالحة  بينهما في الأسابيع الأخيرة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانيّة.

وفي التّفاصيل، كشف مصدر مقرّب من الزّوجَين للصّحيفة: “أنّهما وقّعا فعليًّا على الأوراق الرّسميّة الخاصّة  بالطّلاق، منذ شهر مضى تقريبًا، بعد فشلهما في التّوصّل إلى تسوية لإنقاذ زواجهما”.

وأمّا بالنّسبة لإعلان الطّلاق، فإنّ جنيفر لوبّيز وبن أفليك ينتظران الوقت المناسب لتسليم أوراق الطّلاق للقاضي، ليصدرا بعدها بيانًا مشتركًا، يوضحان  فيه مدى حبّ أحدهما للآخر وكيف ناضلا لإنجاح الأمر، لكنّهما لم يتمكّنا من التّوصّل إلى حلّ وسط.

“لقد انتهى كلّ ما كان بينهما من قبل وقد تقبّلا ذلك”، بحسب المصدر المقرّب منهما.

وتأتي هذه الأخبار، بعد فترة من التٌباعد بين جنيفر لوبّيز وبن أفليك، إذ إنّ زواجهما لم يدم لأكثر من عامَين. فقد تزوجا في حفل مفاجئ في لاس فيغاس عام ٢٠٢٢ واحتفلا بسعادة بالذكرى السنوية الأولى لهما في عام ٢٠٢٣.

وثم بدأت أخبار الانفصال تطال علاقتهما، خصوصًا في ظلّ الإشاعات، التي تمّ تداولها حول مشاكل محتملة في زواجهما، بعد أن أثار غياب النّجم بن  أفليك، عن الأحداث الهامّة  في حياة جنيفر الجدل، مثل غيابه عن حفل Met Gala والعرض الأوّل لفيلم لوبّيز “أطلس”.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa