هذا ما تخطّط له نانسي عجرم في الفترة المقبلة

04/08/2024 10:07AM

تخطّط الفنّانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، لإصدار ثلاث أغنيات جديدة قبل حلول شهر أكتوبر/ تشرين الأوّل المقبل.

في هذا الإطار، قالت نانسي في تصريح لـ “إي تي بالعربيّ”، إنّ الأغنيات التي ستصدرها من ألبومها الجديد تتنوّع بين اللّهجتَين اللبنانيّة والمصريّة.

أمٌا عن تجربتها السّينمائيّة الأولى إلى جانب الفنان عمرو دياب،  في فيلم من إنتاج الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة، فقالت “نانسي” إنّها لا تعرف تفاصيل عنه، لأنّه ما زال في مرحلة التّحضيرات، لكنّها ترحب بالفكرة  وتتمنّى أن يتمّ ترتيب العمل بما يرضي جميع أطرافه وعندما يصبح في جعبتها المزيد من المعلومات عن الفيلم، ستشاركها مع الجمهور بالتأكيد.

كما لفتت نانسي، إلى أنّ المشروع كبير لذلك لا يتمّ تحضيره بهذه السّهولة وبالتّالي لا تمتلك معلومات عنه بهذه السّهولة، لافتةً إلى أنّها ستخوض هذه التّجربة لأوّل مرّة ولن تخضع لدورات في التّمثيل، بل ستكون على طبيعتها، آملةً أن يتقبّلها الجمهور على طبيعتها وإن لم يتقبّلوها، فلن تكون في ذلك المجال.

وردًّا على سؤال، عن عطلتها الصّيفيّة مع عائلتها، أشارت نانسي إلى أنّها “تسرقها سرقة”، إذ تحاول أن تُمضي وقتًا نوعيًا مع بناتها، عندما لا تكون مرتبطة بسفرٍ أو أعمال فنيّة.

كما أشارت إلى أنّها تشعر بالفرح والسّعادة مع عائلتها، سواءً أمضوا وقتًا في لبنان أم خارجه. خصوصًا مع ابنتها الصّغرى التي وصفتها بـ “دينمو المنزل” وأكّدت أنّها تحبّ أن تشارك فيديوهاتها اللّطيفة مع الجمهور.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa