مدرب النصر: أنصح رونالدو بـ"الهدوء"

14/08/2024 08:44AM

يرى الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر السابق أن الفريق يملك المقومات اللازمة للفوز بكأس السوبر السعودي والعودة لمنصات التنويج، مشيرًا إلى أن عدم تحقيق كريستيانو رونالدو لأي بطولة رسمية مع الفريق لا يجعله تحت الضغط.

ويلعب النصر مع التعاون في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، يوم الأربعاء، ويلتقي الفائز منهما مع الهلال أو الأهلي في نهائي البطولة التي تقام في أبها.

وقال هورفات في تصريحات لـ"العربية.نت": بالنسبة للمباراة ضد التعاون، فإن النتيجة ستعتمد بشكل كبير على أداء النصر في الملعب. لا توجد أسرار، كل فريق يعرف الآخر جيدًا، وكل جهاز فني سيضع خطته للفوز.

وعن احتمالية مواجهة النصر لغريمه الهلال في النهائي أوضح: المباريات بين الفرق الكبيرة هي الأكثر إثارة للجماهير والأندية. مواجهة النصر ضد الهلال دائمًا ما تكون استثنائية، وأود أن أقول إنها احتفال لكرة القدم وفرصة لإبراز الذات.

وأضاف الكرواتي الذي قاد النصر للفوز بآخر لقب في السوبر حين هزم الهلال بثلاثية نظيفة شهر يناير 2021: شخصياً أستمتع بتلك المباريات وأحاول نقل هذه الطاقة إلى اللاعبين. هذا النوع من النهج أثبت في النهاية أنه ناجح لتحقيق الفوز. سأذكركم بأننا هزمنا الهلال مجددًا في الدوري بعد أيام من الفوز عليه في السوبر.

ووصف هورفات، الذي تولى تدريب النصر منذ ديسمبر 2020 وحتى مارس 2021، الفوز على الهلال والتتويج بكأس السوبر السعودية بأنه الأغلى في مسيرته التدريبية.

ويتوقع هورفات تأثيرًا كبيراً للبرتغالي كريستيانو رونالدو على فرص الفريق في تحقيق اللقب، مضيفاً: إنه أحد أعظم اللاعبين في التاريخ. تأثيره على كرة القدم العالمية هائل، وهذا ينعكس أيضاً على كرة القدم السعودية. لقد خاض مباريات كبيرة في مناسبات عديدة.

وختم المدرب الكرواتي: إذا كنت مدرب النصر سأحاول أن أبقي رونالدو هادئاً، وسأمنحه الثقة، وأذكره فقط بأنه كان يقوم بذلك تجاه زملائه لسنوات عديدة.



المصدر : العربية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa