شيرين تعود بقوة وتطرح أكثر من أغنية

14/08/2024 08:54AM

طرحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنيتي "بتمنى أنساك"، و"اللي يقابل حبيبي" عبر قناتها على "يوتيوب" مساء الثلاثاء، ومن المتوقع أيضًا أن تطلق مجموعة من الأغاني الجديدة خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين. 

وتعاونت شيرين في أغنية "بتمنى أنساك" مع عزيز الشافعي، والموزع الموسيقي توما، فيما كانت أغنية "حبيبي" من كلمات تامر حسين وتوزيع توما.

وقال العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن  الفنانة تقصد من خلال كلمات أغنية "بتمنى أنساك" طليقها الفنان حسام حبيب، التي دخلت معه في أزمة جديدة في الآونة الأخيرة.

وكتب إحدى المتابعات: واضح جدًا كلمات الأغنية تعبر عن مأساة شيرين مع حسام حبيب. وأضافت أخرى: أغنية موجهة لحسام حبيب، إن شاء الله الاثنين بتوفقوا بحياتهم وتخلص أزماتهم.

وتعد خطوة شيرين بطرح البرومو الأول لأغنيتها محاولة لاستعادة تألقها الفني بعد الأزمات التي مرت بها مع طليقها حسام حبيب ومع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث أنشأت حسابًا جديدًا على موقع "إكس" نشرت فيه تسجيلاً صوتيًا وجهت من خلاله رسالة إلى جمهورها، وقالت: "جمهوري الغالي، وعيلتي الكبيرة، إللي عايشة بحبهم ليَّ، ربنا يدّيكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي". 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa