بالفيديو: عرض أسطوري لميريام فارس في موناكو

14/08/2024 08:58AM

خطفت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الأضواء في موناكو، بعد أن قدمت عرضًا استثنائيًا بعنوان "The Myriam Show" على مسرح "Salle des étoiles"، وصفه الجمهور بـ"الأسطوري"

واستمتع الحضور بلوحات غنائية راقصة على الإيقاعات الشرقية والغربية، التي قدمتها "ملكة المسرح" في مهرجان "Monaco summer festival" الذي تشارك فيه للمرة الثانية.

وبعيدًا عن حفلاتها التقليدية المتعارف عليها، قادت ميريام فارس الفرقة الموسيقية على المسرح، والمكونة من 40 عازفًا متعددي الجنسيات، بالإضافة إلى 37 تقنيًا لتقديم أجواء الإبهار السمعية والبصرية في القاعة.

وضمن الأمسية نفسها، قدمت ميريام فارس عرضًا آخر سيطرت عليه الأجواء الشرقية، وتألقت الفنانة بتوب من الكريستال وبنطلون واسع. وقد شارك حساب "Monte-Carlo Live" على "إنستغرام" صورًا لإطلالتها.

وتصدر عرض ميريام فارس الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرته الفنانة عبر قناتها على "يوتيوب"، إذ تغنّى الجمهور بالأداء العالمي الذي قدمته نجمتهم، وجاء في تعليقاتهم: التجدد والتميّز والإبداع عناصر مهمة جداً وأولوية عند النجمة العالمية ميريام فارس، ولهيك هي مميزة بحفلاتها وبكل شي بتعمله. 

وأضافت متابعة أخرى: حفلة رائعة خيالية كاملة متكاملة وأداء ميريام فارس بيعطي طاقة إيجابية رهيبة، وأداؤها على المسرح استثنائي. 

وكانت ميريام فارس روّجت للحفل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتبت: كونوا على الموعد مع النجمة العالمية ميريام فارس في موناكو، وتحديداً في Salle Des Étoiles، وهذه المرة مع الـ show الأضخم لصيف مونتي كارلو 2024 بعنوان “The Myriam Show.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa