هاني شاكر يكشف: سأعود للتمثيل ولكن بشرط

14/08/2024 09:03AM

كشف الفنان هاني شاكر، النقيب السابق لنقابة المهن الموسيقية، أنّ أَمر تَرَشّحه لانتخابات النقابة مَرّة أُخرى أمر مُستَبعد، مُعتَبِرَاً رُجوعه مَرّة أخرى لها شيئاً لن يَتَكَرّر وصفحة انقضت من حياته ولن يعود إليها مجدداً.

وأرجع شاكر أسباب عدم ترشحه مرة أخرى لمنصب النقيب بأنه منشغل بأعماله الموسيقية وأغانيه التي يعد لها، خاصة ألبومه الجديد الذي سيحمل اسم «يا ويل حالي»، والذي من المقرر إطلاق أغنياته خلال الأيام المقبلة.

فيما كَشَفَ الفَنّان هَاني شَاكِر عن رَغبته في العَوّدة للتَمثِيل مرة أخرى، ولكن بشرط أن تكون العودة من خلال بوابة الدراما التلفزيونية، قائلاً إنه كان هناك مشروع فني مع السيناريست أيمن سلامة، ولكنه توقف، متمنياً أن يعود مجدداً، معتبراً أن فكرته كانت جيدة، وكانت ستقدمه في صورة مختلفة تماماً عن التي يراها الجمهور عنه؛ وذلك حسب تصريحات له مؤخراً مع وسائل إعلام.

وعن إمكانية مشاركته مع أحد مطربي الخليج في ديو غنائي، قال أمير الغناء العربي هاني شاكر، إنه يشرف بالغناء مع كل مطربي الخليج، إذ إن لديه هناك صداقات عدة.

وتحدث شاكر عن ألبومه الجديد الذي يجهز له حالياً، والذي يحمل اسم «يا ويل حالي»، قائلاً إنه منذ فترة طويلة توقف عن طرح الألبومات الغنائية، ولكنه في الآونة الأخيرة وجد فرصة جيدة لتحضير عدد من الأغنيات الجديدة المتنوعة بمختلف اللهجات، مفضلاً طرحها في ألبوم غنائي. موضحاً: «سيتم طرح كل أغنية على انفراد، ويكون الفارق الزمني بين الأغاني المطروحة أسبوعاً، لافتاً إلى أن الألبوم سيتضمن نحو 10 أغنيات، ستكون اللهجة السائدة فيه هي المصرية بالطبع، بالإضافة إلى أغنية لبنانية، وأغنيتين خليجيتين، وسيكون هناك كليب الألبوم بعنوان (يا ويل حالي)، تم تسجيله ما بين بيروت والقاهرة.

وأخيراً رفض شاكر أن يصنف نفسه على أنه رقم واحد مثلما يفعل عدد من فناني ونجوم مصر والوطن العربي، قائلاً إنه ليس رقم 1، ولا يحب أن يطلق على نفسه أرقاماً، معتبراً نفسه أبسط فناني مصر والوطن العربي، إذ إن كل ما يهمه هو رضا جمهوره عنه وعن فنه، ويظل يحبه ويدعمه، إذ إن كل فنان حر في أن يطلق على نفسه لقباً، وهو بذلك يضع نفسه في مكانة لا يراها إلا هو.



شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa