بعد غياب 4 سنوات... عودة "فورتنايت" الى الهواتف المحمولة

19/08/2024 08:44AM

بعد غياب دام 4 سنوات، عادت لعبة الـ "فورتنايت" التي تعتبر من أكثر الألعاب الإلكترونية شهرة على مستوى العالم من العام 2017، إلى الهواتف المحمولة في الاتحاد الأوروبي.

وأعلنت شركة "آبيك جيمز"، المطورة للعبة، عن إطلاق متجر التطبيقات الخاص بها على نظام التشغيل "آي أو إس" من شركة أبل ونظام أندرويد من شركة غوغل.

وفقاً لوكالة الأنباء البريطانية (بي. إيه. ميديا)، يُعد هذا المتجر من أوائل المتاجر الخاصة بطرف ثالث التي يمكن الوصول إليها على أجهزة آيفون، ويضم ألعاباً شهيرة أخرى مثل "روكيت ليج سايدزوايب" و"فول جايز".

وتبدأ هذه الخطوة فصلاً جديداً في الصراع الطويل بين "آبيك جيمز" وعمالقة التكنولوجيا حول التحكم في متاجر التطبيقات والرسوم المرتبطة بها.

يذكر أن الأزمة بدأت في عام 2020 عندما تم سحب لعبة "فورتنايت" من متجري أبل وغوغل بسبب الخلافات حول رسوم العمولة، ما أدى إلى سلسلة من القضايا القانونية والتنظيمية.

تُعد لعبة "فورتنايت" واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم منذ إطلاقها في عام 2017.

وتنتمي اللعبة إلى فئة ألعاب البقاء حيث يتنافس اللاعبون، إما بشكل فردي أو ضمن فرق، في معارك مليئة بالإثارة على جزيرة افتراضية حتى يبقى لاعب أو فريق واحد فقط على قيد الحياة.

واكتسبت "فورتنايت" شهرة كبيرة بفضل تصميمها الجذاب، وإمكانية اللعب عبر مختلف المنصات، والتحديثات المستمرة التي تُدخل عناصر جديدة وتجعل اللاعبين دائماً على استعداد للمزيد.


المصدر : العربية

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa