تمساح يأكل امرأة في إندونيسيا... قصة حقيقية مرعبة

21/08/2024 01:05PM

أعلنت الشرطة الإندونيسية، اليوم الأربعاء، أنها عثرت على بقايا امرأة داخل تمساح، مشيرة إلى أن السلطات المحلية قامت بقتل الحيوان وفتح بطنه لاستخراج أجزاء من الضحية.

وكانت حليمة راهاكباو، البالغة من العمر 54 عامًا، تسبح في نهر بالقرب من قرية والي في جزر الملوك شرق إندونيسيا عندما تعرضت لهجوم من تمساح. وقال رستم إلياس، أحد جيران الضحية، إن أقاربها وأصدقاءها بدأوا البحث عنها بعدما تأخرت في العودة إلى المنزل. وبعد أن عثروا على صندل وأجزاء من جثة تطفو على سطح النهر، أبلغوا الشرطة التي تدخلت وحددت موقع التمساح وقتلته.

وصرح ضابط في الشرطة المحلية لوكالة فرانس برس، طلب عدم الكشف عن هويته، بأن "السكان اضطروا إلى فتح بطن التمساح لإزالة أجزاء من جثة الضحية". وأضاف رستم إلياس أن "التمساح كان كبيرًا جدًا، بطول يقارب 4 أمتار". ولم تتمكن الشرطة ولا سكان القرية من تحديد نوعه. 

وفي حادثة منفصلة، تعرض عامل منجم يبلغ من العمر 63 عامًا للهجوم من تمساح في نهر بجزيرة بانغكا قبالة الساحل الشرقي لسومطرة يوم الأحد، مما أدى إلى وفاته. 

وتجدر الإشارة إلى أن الأرخبيل الإندونيسي يضم مجموعة متنوعة من الحيوانات الغريبة، بما في ذلك التماسيح التي تهاجم البشر بشكل متكرر.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa