محمد صلاح قلق مع ليفربول... وقت المغادرة حان؟

23/08/2024 08:27AM

يرى الفرنسي لويس ساها، لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن النجم المصري محمد صلاح يشعر بقلق كبير بشأن مستقبله مع ليفربول الإنجليزي، مشيراً إلى أن "سلوكه" يعكس هذا القلق رغم محاولاته إخفاءه بابتسامته.

ويبدو أن صلاح قد يكون في طريقه لمغادرة ليفربول، بخاصة مع تبقي 10 أشهر فقط على انتهاء عقده مع النادي، الذي انضم إليه في صيف 2017 وسجل معه 212 هدفًا، مما جعله خامس أفضل هداف في تاريخ النادي.

وفي حديثه لمنصة "بادي باور" الإيرلندي، قال ساها، لاعب مانشستر يونايتد وتوتنهام ومنتخب فرنسا السابق: "بصراحة، استمرارية محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم تفاجئني قليلاً. لقد قدم كل ما لديه للنادي على مدار السنوات الماضية، وفاز بالألقاب وسجل العديد من الأهداف. لكن في مرحلة معينة، يرغب النجوم الكبار في خوض تجارب جديدة. أعتقد أن سلوك صلاح في هذا الصدد يعكس الوضع بشكل واضح."

وأضاف ساها، الفائز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع يونايتد: "لا أعتقد أن الأمور تسير على ما يرام بين صلاح والمدير الفني، لكن مع ذلك، يواصل اللعب بحماس ويحافظ على ابتسامته، وهذا ما يسعد مشجعي الدوري الإنجليزي الممتاز."

واختتم قائلاً: "أود أن أطلب من مشجعي ليفربول الاستمتاع بالوقت المتبقي له مع الفريق. وإذا كان صلاح يرغب في الرحيل، فإنه سيغادر في النهاية". 


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa