تسريبات صادمة عن أحداث الموسم الثالث من مسلسل الطائر الرفراف

23/08/2024 09:22AM

وسط ترقب كبير للموسم الثالث من مسلسل "الطائر الرفراف" والحديث عن احتمال تأثير انفصال الممثل التركي مارت رمضان ديمير، الذي يجسد دور "فريد"، عن حبيبته الممثلة أفرا ساراتش أوغلو، التي تلعب دور "سيران"، على أحداث المسلسل، أثارت الصحافية بيرسين الجدل بتسريباتها الأخيرة حول الموسم الجديد.

وفي منشور تداولته الصحف التركية وجمهور العمل، كشفت بيرسين أن تصوير الحلقة الأولى من الموسم الثالث سيبدأ خلال اليومين المقبلين، على أن يتم عرضه في أيلول المقبل. وأفادت التسريبات التي حصلت عليها بأن الكاتبة زينب بونتشي، المعروفة بمسلسل "ابنة السفير"، ستتولى كتابة سيناريو الموسم الجديد، فيما سيتولى بورجو ألبتكين إخراج المسلسل.

وأضافت بيرسين أن الموسم الثالث سيبدأ بقفزة زمنية كبيرة تكشف عن انفصال فريد وسيران، وستنضم شخصية جديدة باسم "سنان" ستحدث تغييرات كبيرة في مجريات الأحداث، وتجري حالياً مقابلات لاختيار النجم الذي سيلعب هذا الدور.

ورغم ذلك، لم يتقبل جمهور العمل المهووس بعلاقة "فريد وسيران" داخل المسلسل وفي الواقع هذه التسريبات، حيث شكك الكثيرون في صحة ما ذكرته بيرسين واستذكروا تصريحات سابقة لها لم تكن دقيقة. وانتقد بعضهم ادعاءها بوجود انفصال بين فريد وسيران كما في الواقع، واعتبروا تعليقها سخرية محتملة وأشاروا إلى وجود خلاف شخصي بين الصحافية والنجمين.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa