02/05/2019 08:47AM
قام الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بإلغاء متابعة الأمير ويليام على موقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" والذي تنشر عليه صور لأعمال ويليام وزوجته كيت.
وأوضح دوق ساسكس (هاري) في منتصف ليل أمس الأربعاء أنه قام بهذه الخطوة ليسلط الضوء على الوعي بأمراض الصحة العقلية طوال شهر مايو.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد أقدم على هذه الخطوة حتى مع الأشخاص المقربين منه للفت الانتباه.
وتوقف الزوجان اللذان ينتظران أول مولود لهما خلال أيام عن متابعة أي شخص، بخلاف 16 حساب فقط لأمراض الصحة العقلية.
ورغم إلغاء متابعته لأخيه ويليام إلا أن ذلك لم يمنع ويليام أو زوجته كيت في الاستمرار في متابعة هاري وزوجته ميغان.
المصدر : ديلي ميل
شارك هذا الخبر
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 7 عناصر من حزب الله اقتربوا من قواتنا جنوب لبنان
وصول الوفد اللبناني إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية
بعد الرسوم الجديدة… اللحوم على خطّ الغلاء
هل ستُرفع تعرفة الكهرباء؟... الطاقة توضح!
وزير الدفاع الإسرائيلي: إذا هاجمتنا إيران فستكون قد ارتكبت أكبر خطأ في تاريخها
موجة حر غير مسبوقة تضرب أوروبا وتكسر الأرقام القياسية
ريفي: للتراجع عن الضرائب والرسوم الجديدة
سلاح حزب الله بوابة لنيران الحروب في لبنان.. وتعزيز مؤسسات الدولة هو الحل
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa