04/09/2024 12:14PM
عادت الأمور إلى طبيعتها بين المحامي المصري ياسر قنطوش وموكلته الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد أسبوع من الجدل والخلافات التي أثارتها تصريحات شيرين في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.
وفي حديثه لموقع "فوشيا"، أوضح المحامي ياسر قنطوش أن علاقته بشيرين عبدالوهاب لم تتأثر بتلك التصريحات، مؤكداً استمراره في تمثيلها في قضيتين، الأولى ضد شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، والثانية ضد المنتج محمد الشاعر. وأشار قنطوش إلى أن شيرين لم تقصد التحدث عنه بشكل سلبي، وأن جلستهما الأخيرة كانت لتوضيح مسارات القضية.
وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد نشرت مؤخراً صورة تجمعها بمحاميها ياسر قنطوش، وعلقت عليها قائلة: "أبويا وصديقي المستشار ياسر قنطوش".
شارك هذا الخبر
الصيف لا يزال خجولاً ... وارتفاع الحرارة يبدأ قريباً!
الدولار يتجه لأكبر مكاسب شهرية منذ عام مع ترقب بيانات التضخم
النفط يواصل الهبوط مع انحسار مخاوف الإمدادات
الذهب يواصل التراجع قرب أدنى مستوى في سبعة أشهر
هاري وميغان يعودان إلى بريطانيا مع طفليهما في زيارة لافتة
الجيش الإسرائيلي: مقتل جندي في جنوبي لبنان
الشامي في موازين: الفنان الحقيقي من يدعم المواهب الجديدة
مايا دياب تحتفل بتخرج ابنتها كاي
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa