القوات قبل النواب الخارجين من التيار في الديمان وعقيص: سننسق معهم

05/09/2024 12:28PM

زار عضو كتلة الجمهورية القوية النائب جورج عقيص الديمان اليوم الخميس حيث التقى بالبطريرك مار بشارة بطرس الراعي قبل دقائق قليلة من وصول النواب الذين خرجوا أو أخرجوا من التيار الوطني الحر. 

ومن الديمان، قال عقيص:لا نتدخّل بما يجري داخل "التيار" فالأمور غير شخصيّة وما يهمّنا هو الخطّ الوطني العام أي الخطّ السيادي ونقوّم الأشخاص بحسب مواقفهم.

وأضاف:"سنكون حتماً على تنسيق مع النواب الخارجين من "التيار" لتوسيع الخطّ السيادي والوضع اليوم يتطلّب مواقف واضحة في موضوع وقف الحرب والـ 1701 والرئاسة". 

وتجدر الإشارة إلى أنّ الراعي استقبل عند الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم، وفداً من المجلس التربوي في حزب القوات اللبنانية يضم النائب جورج عقيص، الامين العام اميل مكرزل، رئيس مصلحة الاساتذة  الجامعيين زياد حرو ورئيس مصلحة الطلاب عبدو عماد. وترمي الزيارة إلى  الوقوف على رأي غبطته في ما آلت اليه الامور في القطاع التربوي والتداول معه في شؤون التربية على مختلف الصعد وتداعيات الازمات التي تعصف بالبلاد، ولاسيما منها موضوع الطلاب السوريين وتأثيره على اوضاع المدارس والقطاع التربوي، كما وموضوع الأقساط الجامعية والمدرسية، والمناهج التعليمية التي يتم اعدادها حاليا.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa