أبي خليل: التيار باق بقيادة القوى الاصلاحية لانه الوحيد الذي لا ينتمي إلى المنظومة

05/09/2024 03:40PM

قال النائب سيزار أبي خليل في مداخلة عبر ال OTV: "مع أهمية التطور الحاصل بالملف المالي عبر توقيف رياض سلامة، أكان على خلفية ملف اوبتيموم او فوري او اي ملف آخر…

ومع أهمية استكمال الاجراءات بالخطوات القضائيّة اللازمة لكشف حقيقة الفجوة المالية يلي سببت الانهيار وكل الضالعين والمستفيدين من اموال المودعين اكانوا سياسيين او إعلاميين او اي من شغيلة المنظومة".

وأضاف: "ما يهمني انا كناشط في التيار ونائب امثل التيار الوطني الحر فهو البرهان والرسالة المتجددة للرأي العام ان التيار لا يزال القاطرة الوطنية بموضوع محاربة الفساد والنضال من اجل حقوق اللبنانيين. وهذه هي نتائج التدقيق الجنائي الذي نادى به الرئيس عون من التسعينات وجعله واقعاً عندما اصبح رئيسا ً للجمهورية و انه لا يزال والتيار رائد المعارك التي يقول عنها الآخرون معارك مستحيلة؛ مرةً لتيئيس التياريين ومرة لإخفاء تقاعس هؤلاء الآخرين عن الوقوف إلى جانب التيار وخوفهم من افتضاح مشاركتهم او استفادتهم من مآسي اللبنانيين. هيدا كان يصير معنا ايام الحقبة السورية وبيتكرر معنا بكل مواجهة بيتقاعس عنها الجميع وبيبقى التيار وحده بالساحة".

وتوجه للبنانيين عامة قائلا: "التيار باق بقيادة القوى الاصلاحية لانه الوحيد الذي لا ينتمي إلى المنظومة وهو خارجها وبيتكتلوا عليه اعضائها لأنهم بيعتبروه جسم غريب عن التركيبة السياسية والمصلحية تبعهم".

وللتياريين قال: "بدي قول للتياريين انتم ونضالكم الضمانة الوحيدة لبقاء البلد والحفاظ على حقوق اللبنانيين وكرامتهم وسيادتهم".

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa