بالفيديو: ميلانيا ترامب تخرج بمذكراتها: أشعر بمسؤولية لتوضيح الحقائق

06/09/2024 12:43PM

تسعى ميلانيا ترامب، السيدة الأميركية الأولى السابقة، من خلال مذكراتها المقبلة إلى تقديم وجهة نظرها الشخصية وتوضيح الحقائق حول حياتها وتجربتها. 

وفي مقطع الفيديو الترويجي الذي نشرته على منصة "إكس"، قالت ميلانيا إنها شعرت بـ"مسؤولية لتوضيح الحقائق" بعد أن كانت موضوعًا للتدقيق العام والتمثيل الخاطئ.

ويبرز الفيديو بالأبيض والأسود لقطات من فترة تولي ميلانيا منصب السيدة الأولى، مع صور رحلاتها وتفاعلاتها مع الأطفال. كما تحمل المذكرات، تحمل عنوان "ميلانيا"وستصدر هذا الخريف وتُوصَف بأنها "قصة قوية وملهمة" عن كيفية تجاوزها للشدائد وتحديد تميزها الشخصي.

وتجدر الإشارة إلى أنّ ميلانيا حافظت على خصوصيتها خلال الحملة الرئاسية لعام 2024 لزوجها، دونالد ترمب، ولم تظهر إلا في مناسبات قليلة. وكانت لها ظهورات نادرة مثل حضورها التصويت في الانتخابات التمهيدية في آذار الماضي وحضورها المؤتمر الوطني الجمهوري في ميلووكي هذا الصيف. كما أصدرت رسالة في يوليو بعد محاولة اغتيال زوجها، حيث شكرت خدمات الأمن والإنفاذ القانون على حماية الرئيس السابق.

وشدد مستشارو حملة ترامب على أن ميلانيا تدعم زوجها وطموحاته السياسية، مع التركيز على تربية ابنهما بارون، وأنها تختار ظهورها السياسي بعناية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa