نور علي: استفدت من جمالي ولا أعيش قصة حب

06/09/2024 02:53PM

حَلّت النّجمة السورية نُور علي ضَيفة على الإعلامي مصطفى الأغا في برنامجه «صدى الملاعب» على شاشة الـmbc، وصَرّحت خلال الحلقة بأنّها ستَخُوض بطولة دراما رمضان المقبل بمسلسل «البطل» من إخراج الليث حجو.

وعن التحديات التي تُواجِهها نُور علي، أَشارت إلى أنّها خَاضت العديد من الأعمال المُعَرّبة اللبنانية، ولكنّها لم تَكتسب خِبرة الأعمال السورية والبيئة الشامية بعد، لأنها تعتبر كلاً منهما مختلفتين.

وأجابت نور في فقرة «الاختبارات السريعة» بأنها حلمت بأن تصير نجمة في يوم ما، وكذا وهي في سن صغيرة حلمت بنجاحها الكبير، وأشارت إلى تناقش المخرج والمؤلف في النصوص الدرامية قدر المستطاع، مؤكدة أن لديها خطوطاً حمراء في اختيار أدوارها التي لها تأثير على مجتمعها وبيئتها العربية.

فيما مازحها الأغا بقدرتها على حفظ السر لتقول لا.

وأكدت نور على استفادتها من جمالها في مهنة الفن، فيما نفت أنها تعيش قصة حب حالياً، ولكنّها أجابت بأنّها كانت تعيش قصة حب فيما مضى، معترفة بأن حبيبها السابق من الممكن أن يكون من متابعي قصة حبها الحالية في عملها الدرامي السابق لعبة حب.

وترددت نور في الإجابة عن أيهما أهم، العائلة والزواج أم الفن لتقول: كل شيء منفصل عن الآخر، لتضطر إلى الإجابة بـ«لا»، كما أكدت أنّ الخصوصية شيء مهم على السوشيال ميديا، وأنّها لم تَندَم أيضاً على معرفة شخص ما في يوم من الأيام.

وعن الغيرة قالت إن هذه الصفة ليست فيها، فيما أكدت أن المال يجلب السعادة، ونفت أن تمتلك صفة اللؤم ولا تريد كذلك الإساءة بمثلها.

وعن الشهرة قالت إنها شعور جميل، ولا تحب تقديم البرامج، كما أن تتعلم من دروس الحياة.

وفي فقرة ماذا لو، قالت نور إنها لو تحقق لها تجربة مع نجم عربي فقد اختارت الفنان أحمد حلمي لتشاركه تجربة كوميدية، فيما اختارت أن تشارك نجم هوليوود ويل سميث تجربته العالمية التالية.

وعن مهنتها التي تمتهنها إن لم تكن ممثلة فاختارت الإخراج، مؤكدة أنها لم تكن تحب دراسة الحقوق ولكنها حببت نفسها فيها، إذ تحبب ما اختارتها لها الحياة. وأعطت نور خاصة «البلوك» فستعطيها للكسالى والاتكاليين. أما من تختار في رحلة مغامرة فاختارت والدها، كما أكدت أنها تحب أن تحافظ على عائلتها واحترام الناس لها ولذاتها.

وفي فقرة «اسم وصفة»، بدأتها نور علي باسم جهاد سعد لتختار له «فنان وله فضل عليها»، ومسلسل عروس بيروت فاعتبرته «بداية»، أما ستيلتو فخصته بصفة «الحب»، أما لعبة حب فوصفته بـ«بداية حقيقية»، ومعتصم النهار «نجم وصديق»، أما أيمن عبد السلام فقالت عنه «حنون».

أما مواطنتها كريس بشار فوصفتها بـ«استثنائية»، أما سلافة معمار فأعطتها لقب «لامع»، وزادت عن سولاف فواخرجي بأنها «نجمة»، ومرام علي فـ«صديقة»، وأيمن زيدان فـ«أب»، وأيمن رضا فأعطته الحب، وغسان مسعود فنجم، وساشا دحدوح فقالت عنها إنها «حبيبتها»، والمخرجة رشا شربتجي فقالت عنها إنها مخرجة متميّزة، وعبد المنعم عمايري فقالت عنه رائع، وباسل خياط فوصفته بأنه «سوبر ستار»، وباسم باخور فهو نجم متكامل ومتنوع، أما عابد فهد فهو كاريزما. وعن قصي خولي فقريب للقلب.

فيما فاجأ مصطفى الأغا بطلب خاص أن تصف نفسها «نور علي» ولكن بصدق، لتقول بأنها بنت عادية لديها أحلام كثيرة وتحاول قدر المستطاع، لترجع وتصف نفسها بأنها «طفلة» مشاغبة، فيما بكت وهي في طريقها لتسجيل الحلقة لأنها قالت الحمد لله إلى ما وصلت إليه.

وتحدثت نور علي في نهاية الحلقة عن حبها لمصر معتبرة إياها أم الدنيا وأم الفنون كذلك، وأنّها تريد أن تمثّل في مصر، إذ تحب اللهجة المصرية، وتريد أن تمثّل بالسينما مع أحمد عز.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa