08/09/2024 05:56PM
كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، الأحد، أنه تم نقل عدد من جنود الجيش الإسرائيلي في قوات الاحتياط، الذين يخدمون في إحدى القواعد العسكرية بالجنوب، إلى المستشفى، بعد تناولهم "بسكويت" يشتبه في أنه يحتوي على مادة الحشيش.
وقال المصدر إن الجنود تناولوا طعاما تبرع به مدنيون جاؤوا إلى القاعدة بمنتجات غذائية قالوا إنها مخصصة لعناصر الجيش.
وأضاف أنه تم نقل الجنود إلى المستشفى خلال عطلة نهاية الأسبوع، بعدما شعروا بالمرض، فيما تم استبعاد احتمال إصابتهم بعدوى.
وذكرت الصحيفة أن الجنود غادروا المستشفى بعدما تحسنت حالتهم الصحية بعد بضع ساعات، مشيرة إلى أن الشرطة العسكرية بدأت تحقيقا في الواقعة.
وأفاد الجيش الإسرائيلي، في بيان، بأنه سيتم تحديث القواعد المتعلقة باستلام التبرعات الغذائية.
ومنذ بداية الحرب في غزة، يتبرع المدنيون بالملابس والعتاد العسكري والطعام للقوات العسكرية.
شارك هذا الخبر
الشرع: خسارة أي مكون في لبنان هو خسارة للمنطقة بأكملها
الشرع: يجب مراجعة ما جرى في السابق والبحث عن حلول لتأمين البيئة الشيعية داخل لبنان لا المغامرة بها
الشرع: هناك جرح سوري كبير لا يزال حياً حتى الآن و"حزب الله" مشترك في ذلك
الشرع: سنجلس مع "حزب الله" على طاولة واحدة إن كان الأمر يصب في صالح سوريا ولبنان
نحن نمد أيدينا بشكل يومي إلى اللبنانيين لمساعدتهم على إيجاد الحل
الشرع: الاستقطاب الحاصل داخل لبنان ضيق خيارات الوصول إلى حلول
الشرع: سوريا يهمها بشكل كبير أمن واستقرار لبنان لأنه مرتبط بأمن واستقرار سوريا
أحمد الشرع: بعض الأطراف اللبنانية بقيت أسيرة للماضي، وتفكر بنفس المعطيات السابقة، رغم أن لبنان يتعرض لحرب كبيرة جداً
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa