10/09/2024 04:23PM
صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن الغارة التي شنها العدو الإسرائيلي على أطراف جويا أدت إلى إصابة شخص بجروح طفيفة.
وفي تحديث لحصيلة الغارة على مبنى في مدينة النبطية، فقد ارتفع عدد الجرحى إلى تسعة أشخاص اصاباتهم طفيفة.
شارك هذا الخبر
السفير الإيراني لدى الأمم المتحدة يتحدث عن إحراز "تقدم جيد" في المفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران في سويسرا
المر بعد لقائه عون: ندعم عون والدولة وحدها الضمانة
حمادة: الانسحاب الإسرائيلي سيكون على مراحل بالتوازي مع انتشار الجيش
مخزومي: نعوّل على مفاوضات واشنطن وندعم الرئيس عون
توقيف متهم باحتيال ضخم على برنامج الرعاية الصحية الأميركي
نفي وتوضيح بشأن إعلان مزيف يستخدم اسم وصورة بهاء الحريري
البيت الأبيض: ترامب لن يوقّع اتفاقًا مع إيران لا يخدم مصالحنا
تعليمات جديدة تحدّ من العمليات الإسرائيلية في الجنوب
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa