مسلسل الأمير هاري يعرضه لهجوم واسع: استغلال لمرض الأميرة كيت!

11/09/2024 08:23AM

تعرض الأمير هاري وزوجته، الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل، لانتقادات شديدة من الجمهور بعد إطلاق الإعلان التشويقي لفيلمهما الوثائقي الجديد على منصة "نتفليكس".

وجاء الهجوم بسبب تزامن إصدار الإعلان مع إعلان أميرة ويلز، كيت ميدلتون، تماثلها للشفاء من السرطان بعد انتهاء علاجها الكيميائي. ورأى الكثيرون أن توقيت إصدار الإعلان كان غير مناسب.

وعلى الرغم من أن فيديو كيت حول حالتها الصحية كان حديث الصحف العالمية، إلا أن "نتفليكس" واصلت الترويج لمسلسل POLO الوثائقي الخاص بدوقي ساسكس. ونشرت المنصة عبر حسابها في "إكس" صورًا من خلف الكواليس للاعبي البولو أثناء مشاركتهم في البطولة.

وعلقت "نتفليكس" على المنشور بأن المسلسل، الذي سيعرض لأول مرة في كانون الثاني، يسلط الضوء على نخبة لاعبي البولو العالميين، وهو من إنتاج شركة Archewell Productions التابعة للأمير هاري.

وجاءت التعليقات السلبية سريعًا، حيث اعتبر العديد من المتابعين أن التوقيت كان "حساسًا" وغير لائق، وهدد بعضهم بإلغاء اشتراكهم في "نتفليكس". ووصف بعضهم الأمر بمحاولة "استغلال" وضع كيت الصحي للترويج للمسلسل، بينما انتقد آخرون الأمير هاري بشدة.

يذكر أن مسلسل POLO من إعداد الأمير هاري، ويتناول رياضة البولو التي يمارسها منذ سنوات، وتم تصويره خلال بطولة الولايات المتحدة للبولو في ولاية فلوريدا.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa