صحيفة تنتقد بزشكيان: "احذر مما تقول"

03:01PM

وجهت صحيفة “كيهان”، المقربة من المرشد، علي خامنئي، انتقادات حادة إلى الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، بعد التصريحات التي أدلى بها، خلال لقائه مع ممثلي وسائل الإعلام الأميركية ومقابلته مع شبكة “”CNN، ووصفتها بأنها “خطأ وزلة لسان”، و”أتاحت فرصة جديدة أمام المعادين لإيران”.

وأشارت الصحيفة، في عددها الصادر اليوم الأربعاء، إلى أن مستشاري بزشكيانهم المسؤولون الرئيسون عن هذه الأخطاء، وذلك بعد الجدل الذي أثارته هذه التصريحات.

وتابعت الصحيفة، في مقال لها: “إن الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، الذي يزور نيويورك للمرة الأولى لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ارتكب زلة لسان غريبة خلال لقائه الأخير مع ممثلي وسائل الإعلام الأميركية، رغم تصريحاته الجيدة في مجملها. هذه الزلة أثارت استياء الرأي العام في إيران، وأتاحت فرصة جديدة لوسائل الإعلام الدولية والإقليمية المعادية لإيران”.

ووفقًا للصحيفة “كيهان”، فقد قال بزشكيان: “نحن مستعدون للتخلي عن أسلحتنا إذا قامت إسرائيل بالمثل، وتمكنت منظمة دولية من تأمين المنطقة”.

وأضافت الصحيفة أن “تكرار هذه التصريحات غير المدروسة، التي تبدو ناتجة عن تأثير مستشارين غربيين متعجرفين، أثار قلق الرأي العام والمخلصين للثورة والنظام في إيران”.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa