أمطار متفرقة..ماذا في تفاصيل طقس الأيام المقبلة؟

03:03PM

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا مع ضباب على المرتفعات، ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة. تهطل بعض الأمطار الخفيفة خلال الفترة الصباحية شمال البلاد، ويستقر الطقس تدريجيا خلال النهار.

وجاء في النشرة التالي:

الحال العامة: يتأثر لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تدريجيا بمنخفض جوي متوسط الفعالية مركزه شمال تركيا، يؤدي إلى طقس متقلب مع أمطار متفرقة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارة، بخاصة فوق الجبال وفي الداخل، وذلك حتى صباح يوم غد الأربعاء حيث يستقر الطقس تدريجيا، ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة بشكل ملموس خلال عطلة نهاية الأسبوع.

الطقس المتوقع في لبنان:

الثلاثاء: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا مع انخفاض ملموس بدرجات الحرارة، لخاصة على الجبال وفي الداخل، حيث تصبح دون معدلاتها الموسمية. يتشكل ضباب كثيف على المرتفعات تسوء معه الرؤية، وتهطل أمطار متفرقة ومتقطعة، تشتد أحيانا مع حدوث برق ورعد، ورياح ناشطة تلامس سرعتها ال60 كلم/س شمال البلاد، ويرتفع معها موج البحر للمتر ونصف، وتتراجع حدة الأمطار تدريجيا اعتبارا من المساء.

الأربعاء: غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات، ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة. تهطل بعض الأمطار الخفيفة خلال الفترة الصباحية شمال البلاد، ويستقر الطقس تدريجيا خلال النهار.

الخميس: قليل الغيوم اجمالا مع ارتفاع بدرجات الحرارة بخاصة فوق الجبال وفي الداخل، والتي تصبح ضمن معدلاتها الموسمية.

الجمعة: قليل الغيوم مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة، حيث تتخطى معدلاتها الموسمية، بخاصة فوق الجبال وفي الداخل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa