إيران تعود بتهديد جديد: هناك أهداف أخرى يمكن أن نضربها ولدينا القدرة على القيام بذلك

08:37PM

أعلن عضو البرلمان الإيراني والمتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية فيه، إبراهيم رضائي، أن بلاده سترد بقوة على أي هجوم إسرائيلي، مشيرًا إلى أن طهران قد تختار ضرب أهداف تتجاوز المواقع العسكرية للجيش الإسرائيلي.

وقال رضائي في تصريح لقناة "CNN": "لدينا الكثير من الصواريخ"، وأضاف، "في الهجوم الذي قمنا بشنه مؤخرًا على إسرائيل، استهدفنا المواقع العسكرية فقط".

وتابع، "هناك أهداف أخرى يمكن أن نضربها، ولدينا القدرة على القيام بذلك".

وأكد رضائي أن "ردنا سيكون قويًا وقاسيًا"، مشيرًا إلى أن الهجمات على المصالح الإيرانية في دول أخرى، مثل الهجوم الذي استهدف القنصلية الإيرانية في دمشق بنيسان، ستُعتبر هجومًا على الأراضي الإيرانية.

وشدد على أن الولايات المتحدة الأميركية يجب أن تتوقف عن تقديم الدعم العسكري لإسرائيل، داعيًا إياها إلى الضغط نحو وقف إطلاق النار في غزة. وتحدث رضائي موجهًا حديثه لواشنطن: "توقفوا عن تزويد الكيان الصهيوني بالأسلحة وكفوا عن دعمه".

وتستعد إيران لهجوم إسرائيلي ردًا على وابل من الصواريخ التي أطلقتها طهران على إسرائيل في الأول من تشرين الأول. وقد صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن إيران "ستدفع" ثمن هجومها، في حين تعهدت الولايات المتحدة بدعم رد الدولة اليهودية.

تأتي هذه التصريحات في ظل تصاعد التوترات بين إيران وإسرائيل، حيث يشهد الشرق الأوسط تصعيدًا في النزاعات العسكرية والسياسية.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa