بعد غارات عنيفة على النبطية... أدرعي: دمرنا نفقًا للحزب

12:08PM

بعد سلسلة غارات عنيفة هزّت النبطية جنوب لبنان وفيما عمليات البحث والإنقاذ مستمرة وفيما المعلومات الأولية تتحدث عن مجازر، كتب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي:

"جيش الدفاع يشن سلسلة غارات تستهدف عشرات الاهداف الإرهابية لحزب الله في منطقة النبطية؛ تدمير مسار نفق تحت الارض استخدمته قوة الرضوان في جنوب لبنان". 

وأضاف:تواصل قوات الفرقة 91 العمل ضد بنى ارهابية لحزب الله في جنوب لبنان حيث داهمت القوات على مدار الأيام الأخيرة شبكة من فتحات الانفاق وبنى تحتية تحت الأرض شملت أماكن للمكوث والتزود وعثرت داخلها على الكثير من الوسائل القتالية.لقد خصصت وحدة الرضوان التابعة لحزب الله هذه المنشات للاستعداد لتنفيذ خطة ما يسمى باحتلال الجليل. 

وختم كاتبًا:تم وضع مسار النفق في قلب قرية وتحت منازل مواطنين لبنانيين حيث تم تدمير المسار من قبل قوات جيش الدفاع من اللواء 8 ووحدة يهلوم الهندسية. وفي وقت سابق اليوم شنت طائرات سلاح الجو الحربية بتعاون مع القيادة الشمالية سلسلة غارات استهدفت عشرات الأهداف الإرهابية لحزب الله في منطقة النبطية. من بين الأهداف المستهدفة: مباني عسكرية ومقرات قيادة عسكرية ومستودعات أسلحة زرعها حزب الله بجوار مبانٍ مدنية مستخدمًا السكان دروعًا بشرية.

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa