18/10/2024 08:34AM
شاركت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب معجبيها عبر حسابها الرسمي على منصة "إكس" بأغنيتها الجديدة "ابتسمت"، التي تعد آخر أغنية من ألبومها الجديد.
وتحمل الأغنية رسالة من الأمل والتفاؤل، حيث تسعى شيرين من خلالها إلى إدخال مشاعر السعادة إلى قلوب مستمعيها.
وأرفقت شيرين تعليقًا مع الأغنية جاء فيه: "ابتسمت"، وهي من كلمات أحمد حسن رؤول، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع ToomaTunes. كما أعلنت شيرين في منشور آخر على "إكس" أنها ستناقش تجربتها مع هذا الألبوم وتتواصل مع جمهورها بشكل مباشر من خلال بث مباشر على تيك توك الساعة 2 صباحاً بتوقيت مصر.
انهاردة كان اخر اغانى الالبوم
— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) October 17, 2024
حابة نتكلم ونحكي كتير عن التجربة دى مع بعض عشان كدة هكون معاكم انهاردة الساعة 2 صباحاً بتوقيت مصر
لايف على التيك توك ?https://t.co/4wExp9ZnfG pic.twitter.com/JMpLgjAxsm
شارك هذا الخبر
هيئة البث الإسرائيلية: اللبنانيون سيتمكنون من العودة إلى منطقتين تجريبيتين
فضل الله ينفي ما نُسب إليه حول المفاوضات مع إسرائيل
"ليس لكم أي دور في لبنان"… نتنياهو يعلّق على توقيع الاتفاق الإطاري
اتفاق إطار بين لبنان وإسرائيل… أبرز بنوده!
نتنياهو: جزء صغير فقط من المنطقة التجريبية الثانية بشمال الليطاني سيكون داخل الخط الأصفر
نتنياهو: حققنا إنجازاً كبيراً لإسرائيل
نتنياهو: سنسمح للجيش اللبناني بالانتشار والسيطرة على مناطق معينة بالجنوب
نتنياهو: الاتفاق الإطاري مع لبنان ضربة كبيرة لإيران
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa