ماذا يحمل طقس الأيام المقبلة؟

12:37PM

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، في نشرتها، أن يسيطر طقس خريفي مستقر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية خلال الأيام القادمة وأجواء باردة نسبياً خلال الليل خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.

وأشارت مصلحة الأرصاد الى ان معدل درجات الحرارة لشهر تشرين الأول في بيروت بين 23 و 29، في طرابلس بين 20 و 28 درجة وفي زحلة بين 13 و 27 درجة.

الطقس المتوقع في لبنان حسب مصلحة الأرصاد الجوية
السبت: صافٍ الى قليل الغيوم مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة والتي تكون دون معدلاتها الموسمية . تنخفض نسبة الرطوبة كما تنشط الرياح ويرتفع معها موج البحر.

الأحد: قليل الغيوم مع ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية ، تنشط الرياح كما تبقى نسبة الرطوبة منخفضة.

الإثنين: قليل الغيوم مع رياح ناشطة تشتد احياناً تصل سرعتها أحياناً لحدود ال (45 كلم/س) يرتفع معها موج البحر . درجات الحرارة تبقى دون تعديل كما تبقى نسبة الرطوبة منخفضة مع أجواء “مبوردة ” نسبياً خلال الليل خاصة في المناطق الجبلية والداخلية.

الثلاثاء: قليل الغيوم مع استقرار بدرجات الحرارة ورياح ناشطة تشتد احياناً لتصل (45 كلم/س) و يرتفع معها موج البحر وبقاء الأجواء الباردة خلال الليل.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa