خطف طّفلة في بكفيا وطالب ذويها بدفع مبلغ ثلاثة آلاف دولار أميركي كفدية !

12:22PM

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة، اليوم الأحد، بلاغ جاء فيه: "بتاريخ 18-10-2024، أقدم شخص سوري الجنسيّة، على خطف الطّفلة السّورية (ر. ن.) عمرها حوالى سنتين في بلدة بكفيا، وطالب ذويها بدفع مبلغ ثلاثة آلاف دولار أميركي كفدية لإعادتها".

وتابع، "على إثر ذلك، باشرت القطعات المختصّة في قوى الأمن الدّاخلي إجراءاتها لتحديد كامل هويّة الخاطف ومكان احتجاز الطّفلة المخطوفة".

أشار البلاغ، إلى انه "وبنتيجة المتابعة الاستعلاميّة التي قامت بها شعبة المعلومات، تبيّن أنّ الخاطف يختبئ في منزل أحد أقربائه في بلدة حرار - قضاء عكّار، وأن كامل هويّته كالتّالي: م. خ. ح. (من مواليد عام ۲۰۰۲، سوري)، وأعطيت الأوامر لدوريّات الشّعبة للعمل على مداهمة المنزل وتوقيف الخاطف وتحرير الطّفلة، بالتّنسيق مع القضاء المختص".

واضاف، "بتاريخ 19-10-2024، وبعد مراقبة دقيقة، داهمت قوّة من الشّعبة المنزل المذكور، وتمكّنت من توقيف الخاطف وتحرير الطّفلة".

وأكد البلاغ، أنه "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه، وأنّه نفّذ عمليّة الخطف بسبب وجود خلاف مادّي بينه وبين والد الطّفلة، التي تمّ تسليمها الى ذويها".

وختم: "أجري المقتضى القانوني بحق الموقوف، وأودع المرجع المعني، عملاً بإشارة القضاء المختص".


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa