22/10/2024 06:41PM
تعرضت مدينة النبطية بعد ظهر اليوم الثلثاء لاوسع عدوان جوي اسرائيلي هو الثالث في اقل من اسبوعين بعد تدمير سوقها التجاري ومبنى البلدية ومجمعات سكنية وتجارية، حيث نفذت طائرات الجيش الإسرائيلي الحربية اعتبارا من الساعة الثانية من بعد الظهر زنارا ناريا من الغارات التي استهدفت شارع المصارف ومفرق الراهبات وشارع حسن كامل الصباح . وفي لحظات لا تتجاوز النصف دقيقة دمر بالكامل العديد من المباني السكنية والتجارية وعشرات المحال التجاري والمقاهي.
وتسبب عصف الغارات باضرار فادحة في الشارع الممتد من تمثال الصباح وحتى سنترال النبطية وامكن تسجيل تدمير شامل لمحطة الصبوري وللمباني المحيطة بها والعديد من المكاتب والشركات.
وبدا الشارع ساحة حرب مرعبة، اقفل الردم والركام السير عليه، وارتفعت سحب الدخان والغبار في كل مكان.
شارك هذا الخبر
إلى جانب تفكيك المخلفات.. وحدات الجيش تواكب فتح الطرقات وتأهيل البنى التحتية جنوباً
بيان توضيحي من هيئة أوجيرو حول حريق مستودعات الدكوانة
كاتس: لن ننسحب من جنوب لبنان حتى لو طلبت واشنطن ذلك
سي.إن.بي.سي عن وزير الخزانة الأميركي: أي أموال يتلقاها الإيرانيون هي للإيرانيين
ترامب: أموال إيران ستصرف على المنتجات الأميركية فقط
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا اثنين من الحزب في علي الطاهر
إطلاق نار في محيط السفارة الأميركية في عوكر
عون: لا يحمي اللبنانيين إلا الدولة ووحدتهم أهم سلاح بيدها
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa