30/10/2024 11:06PM
صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة بيان أعلن أن غارة العدو الإسرائيلي على مزرعة صليبي في بعلبك أدت إلى استشهاد أحد عشر شخصا من بينهم ثلاث نساء، وإصابة ثلاثة بجروح إستدعت إدخالهم العناية المركزة.
وفي بدنايل في بعلبك أدت غارة العدو الإسرائيلي على البلدة إلى استشهاد ثمانية أشخاص من بينهم خمس نساء.
شارك هذا الخبر
قاسم: اتفاق الإطار في واشنطن مذلّة وعار وتنازل عن السيادة
قاسم: لم نترك الميدان في أصعب الظروف ولن نتركه والسلطة تشرعن بقاء الاحتلال لسنوات طويلة وقد تصل إلى ضم هذه الأراضي للكيان الصهيوني
الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: ربط الانسحاب الإسرائيلي بنزع سلاح المقاومة طرح خطير جداً يتجاوز كل الخطوط الحمراء
جابر من الجنوب: الأولوية لإعادة الإعمار وعودة الأهالي
الهيئات الاقتصادية تطالب الحكومة بسحب الرسوم "البيئية"
مسيّرة تحلّق على علو منخفض فوق الزهراني والبلدات المجاورة
الأب بطرس عازار ينال رتبة الأباتية في احتفال كنسي حاشد بأنطلياس
"مقيمون ومنتشرون من أجل لبنان": الاتفاق فرصة لاستعادة السيادة وحصر قرار الحرب والسلم بالدولة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa