بطولة ودية للشطرنج في طرابلس بمشاركة واسعة

17/12/2024 12:30PM

استضافت الرابطة الثقافية في طرابلس بطولة ودية للشطرنج، نظمها نادي Fianchetto ونادي الوفاق الرياضي، بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا ولاعبة، وتحت إشراف المدرب والحكم محمد حمد.

وفاز بالمركز الأول عصام إبراهيم، وحل سمير الدهيبي في المركز الثاني، بينما جاء عمر فتفت في المركز الثالث.

في ختام البطولة، وزّع رئيس الرابطة الثقافية ونادي الوفاق الرياضي رامز الفري، ورئيس نادي Fianchetto محمد حمد، الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين.

وأكد الفري على أهمية دعم الرياضات الذهنية كالشطرنج لتنمية مهارات الشباب بعيدًا عن هيمنة التكنولوجيا، داعيًا المهتمين للتسجيل في الدورات التدريبية التي تقيمها الرابطة ونادي الوفاق.


شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa