17/12/2024 12:30PM
استضافت الرابطة الثقافية في طرابلس بطولة ودية للشطرنج، نظمها نادي Fianchetto ونادي الوفاق الرياضي، بمشاركة أكثر من 50 لاعبًا ولاعبة، وتحت إشراف المدرب والحكم محمد حمد.
وفاز بالمركز الأول عصام إبراهيم، وحل سمير الدهيبي في المركز الثاني، بينما جاء عمر فتفت في المركز الثالث.
في ختام البطولة، وزّع رئيس الرابطة الثقافية ونادي الوفاق الرياضي رامز الفري، ورئيس نادي Fianchetto محمد حمد، الجوائز والكؤوس والميداليات على الفائزين.
وأكد الفري على أهمية دعم الرياضات الذهنية كالشطرنج لتنمية مهارات الشباب بعيدًا عن هيمنة التكنولوجيا، داعيًا المهتمين للتسجيل في الدورات التدريبية التي تقيمها الرابطة ونادي الوفاق.
شارك هذا الخبر
لا ضمانات لانسحاب إسرائيل... وهدنة مؤقتة قد تسبق تصعيداً جديداً!
إشكال يتطور إلى إطلاق نار في بخعون الضنية.. إصابة شخص ووفاة آخر بأزمة قلبية
بدء تنفيذ خطة الأمم المتحدة لإجلاء السفن العالقة في مضيق هرمز
الريجي تضبط كميات كبيرة من التبغ والسجائر المهرّبة والمزوّرة في البقاع وبعلبك
نقابة تجار البقاع ترد على الأخبار: قرار السعودية سيادي أخوي ولا يحتمل المزايدات السياسية
الخارجية الأميركية: هجمات حزب الله سبب وجود إسرائيل في لبنان
الموقف اللبناني من الطروحات الحدودية: لاءات بعبدا وصعوبات لوجستية أمام انتشار الجيش جنوباً
بتمويل أوروبي وتنفيذ ألماني.. مشروع بقيمة 19.5 مليون يورو لتطوير قطاع المياه في لبنان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa