11/01/2025 08:09PM
ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، أن عدد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي جراء المعارك المستمرة في قطاع غزة ارتفع إلى 4 قتلى.
كما أفادت المصادر نفسها بأن 30 جريحًا من الجيش الإسرائيلي تم نقلهم خلال اليوم بسبب المواجهات في غزة.
وفي سياق متصل، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم عن مقتل جنديين إسرائيليين وإصابة اثنين آخرين بجروح خطرة نتيجة انفجار عبوة ناسفة في قطاع غزة.
وأوضحت المصادر أن العبوة انفجرت داخل نفق في قطاع غزة، مما أسفر عن مقتل الجنديين وإصابة اثنين آخرين بحالة حرجة، حيث تم إجلاؤهم من الموقع.
وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن في وقت سابق عن ارتفاع عدد القتلى من الجنود إلى 828 منذ بداية المواجهات في السابع من تشرين الأول 2023.
شارك هذا الخبر
ترامب: لا داعي للعجلة في الوصول إلى المواد النووية في إيران لأنها مدفونة تحت الأرض
بالفيديو: النار تسبق طاولات واشنطن.. مسيّرة إسرائيلية تستهدف سيارة في كفررمان
جنبلاط يحذر من التلاعب بعقيدة الجيش ويصف الاتفاقات الخارجية بالفوضى
غارة من مسيّرة اسرائيلية استهدفت سيارة جيب في منطقة الدبشة - علي الطاهر
عن جولة المفاوضات أمس: أجواء سياسية إيجابية يقابلها تعثر عسكري
وصول الوفد اللبناني الى وزارة الخارجية الاميركية
التحضير لمرحلة ما بعد اليونيفيل على طاولة رئيس الحكومة
وصول الوفد الإسرائيلي الى وزارة الخارجية الأميركية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa