28/01/2025 07:58AM
شارك الفنان كاظم الساهر مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على فيسبوك صورة جمعته مع حفيدتيه "آية" و"سنا"، وأرفق الصورة بتعليق مؤثر يعكس مشاعره تجاههما قائلاً: "يا هبة ربي من السما وأجمل هدية"، معبرًا عن حبه الكبير لعائلته واعتزازه بها.
وقد لاقت الصورة إعجاب العديد من المتابعين الذين أثنوا على جمال حفيدتيه وعبّروا عن تقديرهم لهذه اللحظات العائلية الحميمية. ويأتي ذلك في وقت عاد فيه كاظم الساهر إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل بألبومه الجديد "مع الحب"، الذي يضم 13 أغنية من ألحانه وغنائه، ويشمل أعمالًا مثل "يا وفية"، "بيانو"، و"لا ترحلوا". هذا الألبوم يُعد عودة قوية له بعد غياب دام 8 سنوات منذ طرح ألبومه السابق "كتاب الحب" في 2016.
شارك هذا الخبر
خامنئي يتوعد ملاحقة واشنطن وتل أبيب قضائياً
القناة 12 الإسرائيلية تكشف بنودًا من الملحق السري للاتفاق مع لبنان
بلاسخارت في رسالة وداع: لبنان يزخر بالإمكانات ويستحق أن يكون جنة على الأرض
رئيس بلدية فرون: نطالب الدولة بوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية بحق سلامة المدنيين
إعتداء إسرائيلي في برج قلاويه... وإصابتان بقنبلة صوتية
وزارة الصحة: جريحان في برج قلاويه - قضاء بنت جبيل إثر إلقاء إسرائيل لقنبلة صوتية
إسرائيل: تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين جنوب لبنان
مسيّرة إسرائيلية تلقي قنبلة صوتية قرب دار المعلمين في النبطية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa