30/01/2025 01:48PM
زارت ملكة جمال لبنان ندى كوسا المركز الرئيسي لقطاع الاسعاف والطوارئ للصليب الأحمر اللبناني في الحازمية.
وهدفت الزيارة الى التعرف على الخدمات الانسانية التي يقوم بها الصليب الأحمر اللبناني لا سيما خدمة والاسعاف والطوارئ.
وكان في استقبالها مسؤولة قطاع الاسعاف والطوارئ روزي بولس، ومدير القطاع الكسي نعمة مع عدد من الكوادر.
وتخلل الزيارة جولة في أرجاء المركز، وكذلك شرح تفصيلي عن عمل غرفة العمليات وتحرك الطواقم، وأثنت كوسا على "جهود وتضحيات طواقم الصليب الأحمر اللبناني، وأشادت بالدور الانساني الذي تقوم به على مساحة الوطن".
شارك هذا الخبر
أوروبا تحت القبة الحرارية: ملاجئ المناخ تفتح أبوابها مع موجة حر خانقة
بالفيديو: زلزالان بقوة 7.2 و7.5 درجات يضربان فنزويلا ودمار كبير!
زلزال بقوة 6.9 درجات يهزّ اليابان
سويسرا على خط التهدئة: جولة حاسمة بين واشنطن وطهران قد ترسم ملامح الاتفاق النهائي
ترامب: إيران تقدّم تنازلاتٍ كبيرةً في المفاوضات
لبنان ينتزع انسحاباً جزئياً رغم انفجار الغضب الإسرائيلي وعون إلى واشنطن قريبًا
باريس تطرح مبدأ التوازي والتدرج للانسحاب الإسرائيلي من الجنوب
بيئة الحزب تطالب بالتعويضات
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa