× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

بعد ردّ عازار.. "السياسة" يؤكد

2019-05-17 10:57

أخبار محلية

بعد ما نشر موقع "السياسة" خبرا حول المنشور الذي كتبه النائب روجيه عازار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يتضمن صورة لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ورئيس تيار المردة سليمان فرنجية يجلسان جنبا إلى جنب خلال مراسم دفن البطريرك صفير في بكركي، معلّقا: "لحظة وصول فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون إلى الصرح.. واحد احمّرة خلقتو... والتاني اسودّت الدني بوّجو".


ردّ مكتب النائب عازار، منبها ان الحساب الذي نشر الصورة والتعليق وهمي، وقد جاء في بيان الرد الذي أرسل الى "السياسة"، التالي:

"نشرت " السياسة" خبرا مفاده ان النائب روجيه عازار نشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع ورئيس تيار المردة سليمان فرنجية في مراسم دفن البطريرك صفير وعلق عليها بالقول: لحظة وصول العماد عون الى الصرح واحد احمرّت خلقتو والتاني اسودت الدني بوجهو...

يهم المكتب الاعلامي للنائب عازار أن يذكّر بأن هذا ليس أسلوبه في التعاطي السياسي، كما أنه يحترم مناسبة وداع البطريرك صفير ولا يمكن أن يستغلها لنشر مثل هذه التعليقات السخيفة التي لا تشبهه. وأكد المكتب الاعلامي بالتالي أن هذا الحساب مزور وأن حسابه الرسمي معروف ويمكن الجميع زيارته والتعرف الى اسلوبه وتغريداته!"

.

إلا أن موقع "السياسة" يؤكد أن الخبر الذي نشره صحيح ولديه الأدلة والإثباتات على ذلك، وهو يتحمل كامل المسؤولية بذلك، ولو اضطر الامر للذهاب الى القضاء.











elsiyasa.lb elsiyasalb@

developed by TRINITY TECH

Contact us on news@elsiyasa.com
Copyright 2018 © - Elsiyasa