حبشي: بشارة الاسمر حاكم نفسك وارحل!

18/05/2019 12:29AM

‏علق عضو تكتل الجمهورية القوية النائب انطوان حبشي في تغريدة عبر حسابه على تويتر على كلام رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر المسيء بحق الراحل الكاردينال مار نصرالله بطرس صفير قائلا:" على أن تعتذر أو تطلب الغفران من ‎البطريرك صفير فالنتيجة محسومة، لقد سامح من أخطأ اليه اكثر منك.اما ان تعتذر من روح شعبٍ ووطنٍ يفتش عن ضوءٍ ليخرج من نفق الظلام، فقد سبق السيف العزل" . 

وأضاف: "بشارة الاسمر حاكم نفسك وارحل" .

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

11:02PM

الصقر للرئيس عون: روح ع مار شربل وكفّي على الكنيست.. قاسم معتوه وأنا مع الشرع وح كب عليه رز وورد

10:57PM

رئيس الحكومة: أتطلع إلى الساعة المباركة التي تباشر فيها إسرائيل الانسحاب

10:50PM

سلام: كل الشكر للولايات المتحدة الاميركية ولأشقائنا العرب واصدقائنا في العالم الذين ساهمت جهودهم في التوصل إلى هذا الاتفاق

10:48PM

الرئيس سلام: الإطار الذي تم التوصل اليه اليوم مع اسرائيل برعاية أميركية هدفه تحقيق انسحاب اسرائيلي كامل واستعادة سيادة الدولة

10:43PM

روبيو: سنظل منخرطين على نحو كامل وسنخصص موارد كبيرة منها 100 مليون دولار مساعدة إنسانية فورية للبنان بالتنسيق مع الأمم المتحدة

10:40PM

روبيو: وزارة الحرب مستعدة لتقديم أكثر من 30 مليون دولار للجيش اللبناني

10:37PM

روبيو: وضعنا عملية واضحة ومنظمة لاستعادة سيادة لبنان ونزع سلاح "حزب الله" والاتفاق الإطاري سيعيد إسرائيل إلى الحدود إذا انتهت التهديدات

10:35PM

السفارة اللبنانية في واشنطن بعد توقيع اتفاق إطار مع إسرائيل: خطوة مهمة نحو استعادة سيادة لبنان

تواصل إجتماعي

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa