× الرئيسية مباشر الأقسام فيديو تحميل التطبيق

بشارة الأسمر على حق...

2019-05-18 09:52

خاص

لماذا قامت الدنيا ولم تقعد على الكلام المسجّل لرئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر بحق البطريرك مار نصرالله بطرس صفير؟

لماذا هذا الهجوم الإعلامي، وهذا التحريض على اعتقاله؟ ما هي جريمتُه؟

ما قاله الأسمر في معرض مزحِه قبيل مؤتمره الصحافي، هو ما تقوله بيئته الحاضنة منذ لحظة وفاة البطريرك صفير.

حزب الله لم يشارك في مأتم صفير، وتلفزيون المنار كان يُعنى بنقل ما يجري في ولاية الفقيه، أما أولياء نعمة الأسمر فراحوا ينتقدون ما أسموه "تقديس صفير".

الأسمر الذي وصل الى رئاسة الإتحاد برضى شيعيّ صرف، قال ما سمعه ممّن أوصلوه الى الرئاسة.

هذه هي حال الصغار في كل المجتمعات.. ألا يقول المثل اللبناني "خدو سرارن من زغارن"؟

أين بيان الشجب من حزب الله؟

من حركة أمل؟

أين الاستنكار الوطني؟ جرّاء حديث مسّ برمز وطنيّ؟

لو قيل ما قيل عن السيّد حسن نصرالله أو عن الرئيس نبيه برّي لعدنا الى حرب أهلية، أو على الأقل لأصدر المسيحيون بيانات استنكار وشجب وطالبوا بمحاكمة الفاعل...

بشارة الأسمر على حق... هو وفيٌّ لمن أوصلوه، قال نيابة عنهم ما يقولونه عن بعض المقامات التي خالفتهم وتخالفهم الرأي.






بشارة الأسمر

البطريرك صفير

حركة أمل

حزب الله






elsiyasa.lb elsiyasalb@

developed by TRINITY TECH

Contact us on news@elsiyasa.com
Copyright 2018 © - Elsiyasa