18/03/2025 03:49PM
استقبل وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار، في مكتبه، المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء رائد عبدالله بعد توليه مهامه الجديدة.
وأشاد الوزير الحجار بدور قوى الأمن الداخلي في حفظ الأمن والنظام والحفاظ على الاستقرار الداخلي.
وطلب من اللواء عبدالله الاستمرار باتخاذ أقصى تدابير الأمن والسير في سائر المناطق اللبنانية.
شارك هذا الخبر
مجلس الوزراء يجتمع الخميس المقبل في القصر الجمهوري والامتحانات الرسمية أبرز الملفات
روبيو: مستقبل لبنان يقرره الشعب اللبناني وملف لبنان منفصل عن الاتفاق مع إيران
بالفيديو: طوافات الجيش اللبناني تتدخل لإخماد حريق الدكوانة
قاسم: نشكر ايران ونقول لها إنّها أشرف الشرفاء في العالم ودخلنا القتال بالاستناد إلى إيران وهذه شطارة
توجيهات حاسمة من وزير الاتصالات خلال تفقّده موقع حريق مستودعات الدكوانة
لقاءات نيابية في وزارة الداخلية.. الأوضاع العامة والملفات الإنمائية على الطاولة
قاسم: إسرائيل لا تحترم أحدًا ولن تبقي أحدًا وعلى الأقل نحن نستطيع التفاهم معكم ونصل الى نتيجة
قاسم: نحن مع الطائف والدستور وتجربة "حزب الله" من أهم التجارب في التعامل مع الآخرين والوطنية في الميدان
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa