بعد قطع الكهرباء عن "فرن الفقراء"... الأب علاوي يوضّح: "مش أول مرة"

22/05/2019 11:31AM

أكد الأب مجدي علاوي أن مشكلة قطع الكهرباء التي تعرض لها "فرن الفقراء" هي بسبب سوء التفاهم بين الجابي والشعبة الواجب الدفع فيها.


وأشار علاوي في تصريح خاص لـ "السياسة"  إلى أنهم منذ سنتين يدفعون ما يترتب عليهم من فواتير لشركة الكهرباء بحسب ما يطلب منهم الجابي، إلّا أنهم يتفاجؤون كل فترة بقطع الكهرباء بسبب الفواتير المتراكمة عن الفرن ما يتسبب بفساد الأطعمة وتلفها وحرمان الفقراء من قوتهم اليومي.


ولفت الأب علاوي إلى أن هذه المرة الثالثة التي تنقطع فيها الكهرباء عن الفرن، للسبب نفسه، وما حصل هذه المرة "اننا أغلقنا الفرن بالأمس وغادرنا من دون أن نحصل على إنذار شفهي بالقطع، لننصدم اليوم بقطع الكهرباء ووجود ورقة على الساعة تمنعنا من إعادة استخدامها".


وعما إذا تم التواصل مع المعنيين، أشار علاوي إلى أن شركة الكهرباء بدأت بالتواصل معه بعد انتشار الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي. مؤكداً أنه وفريق العمل سيباشرون بالعمل من جديد لمساعدة الناس.


وكانت صفحة "سعادة السماء مع الأب مجدي علاوي" قد نشرت صباحاً بياناً أكدت فيه أن را، قطع الكهرباء طال " 600 ولد بيقصدو الفرن تبعنا حتى ياكلو منقوشة الصبح لأنو ما معن ياكلو، وعن  120 ختيار بدن ياخدو الدوا… ومجبورين ياكلو قبل الدوا…".


المصدر : السياسة

شارك هذا الخبر

آخر الأخبار

إشترك بنشرة الـ"سياسة"

أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني

إشتراك

تحميل تطبيق الـ"سياسة"

Playstore button icon Appstore button icon

تواصل إجتماعي

Contact us on [email protected] | +96176111721
Copyright 2023 © - Elsiyasa