17/04/2025 07:43AM
واصل نادي إنتر ميلان الإيطالي مسيرته المميزة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تعادل مثير 2-2 مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في لقاء إياب دور الثمانية الذي أُقيم مساء الأربعاء.
وجاء تأهل إنتر بفضل تفوقه في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، ليتفوق بمجموع المباراتين 4-3.
انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط ندرة في الفرص من كلا الفريقين، لكن الشوط الثاني جاء مغايرًا تمامًا وشهد إثارة كبيرة وأربعة أهداف.
سجل هاري كين هدف التقدم لبايرن في الدقيقة 52، قبل أن يعادل لاوتارو مارتينيز النتيجة لإنتر بعد ست دقائق فقط. ثم أضاف بنيامين بافارد الهدف الثاني لإنتر في الدقيقة 61، لكن بايرن عاد وسجل التعادل عن طريق إيريك داير في الدقيقة 76.
رغم المحاولات المتواصلة من الفريق البافاري لإضافة هدف ثالث والدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي، فإن دفاع إنتر ظل متماسكًا ونجح في الحفاظ على النتيجة التي منحته بطاقة العبور.
بهذا التأهل، سيواجه إنتر فريق برشلونة الإسباني في نصف النهائي. ويسعى الفريق لتحقيق ثلاثية هذا الموسم، حيث يتصدر الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه نابولي، كما يستعد لمواجهة ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا، بعد أن انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل 1-1.
شارك هذا الخبر
القضاء الأعلى يعلن موعد مباراة القضاة المتدرجين
وزير الطاقة القطري: 13 ضحية و66 جريحاً في انفجار مجمع "رأس لفان" للغاز
بالأرقام والبلدات.. تقرير أممي يكشف حجم دمار المباني وكلفة الأضرار جنوبًا
بعد سرقة منزل في زحلة... قوى الأمن تبحث عن عاملة منزلية وهذه صورتها
الخارجية الإيرانية: طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي ولم تقبل أي التزامات جديدة في محادثات سويسرا
رجّي من عمّان: قرار حصر السلاح بيد الدولة لا رجوع عنه
موقع واللا الإسرائيلي: إسرائيل قد توافق على انسحاب تدريجيّ من مناطق في جنوب لبنان
نواب يسلمون سلام عريضة للمطالبة بتعويضات من إيران عن أضرار الحرب
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa