25/04/2025 03:46PM
أعلن برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، اليوم الجمعة، عن نفاد جميع مخزوناته الغذائية في قطاع غزة، في ظل استمرار الحصار ومنع دخول المساعدات الإنسانية منذ الثاني من آذار الماضي.
وقال البرنامج، في بيان نقلته وكالة "فرانس برس"، إنّه سلّم اليوم آخر ما تبقّى لديه من المواد الغذائية إلى مطابخ الوجبات الساخنة في القطاع، مشيراً إلى أنّ هذه المطابخ ستفرغ بالكامل من الطعام في الأيام القليلة المقبلة.
ويأتي هذا التطور في وقت يشهد فيه قطاع غزة أوضاعاً إنسانية كارثية، نتيجة الحرب المستمرة ومنع وصول الإغاثة الدولية.
شارك هذا الخبر
الرئيس الإسرائيلي: يجب حلّ النزاع بين إسرائيل ولبنان من خلال مفاوضات مباشرة بين الدولتين
وزير خارجية إسرائيل: سنحترم وقف النار في لبنان طالما لم ينتهكه حزب الله
مخزومي: لا سيادة للبنان إلا بدولة واحدة وجيش واحد وقرار وطني واحد
وزير الخارجية الإسرائيلية: لا مطامع في لبنان لكننا لن ننسحب من المنطقة الآمنة ولن نعرّض سكاننا لهجمات حزب الله
قآني يهدد إسرائيل: ستنسحبون من لبنان مهزومين كما في عام 2000
طرابلسي يطالب بإلغاء المذكرة 36: قرار يهدد العام الدراسي وحقوق تلاميذ البروفيه
أمن الدولة يوقف مطلوباً يشتبه بتورطه في جريمة قتل في عكار
يسرق من داخل سيّارات بعد كسر زجاجها... فوقع بقبضة الأمن
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa