06/05/2025 06:06PM
قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة معاقبة النادي الأهلي بخوض مباراتين دون جماهير في الجولتين الخامسة والسادسة من المرحلة النهائية للدوري، إضافة إلى تغريمه 200 ألف جنيه، على خلفية الهتافات الجماعية المسيئة من جمهوره خلال مواجهة حرس الحدود.
كما أوقفت الرابطة مدلك نادي بيراميدز محمد حاتم لثلاث مباريات وغرمته 20 ألف جنيه بسبب إساءة لفظية لحكم لقاء فاركو، فيما تقرر إيقاف لاعب بتروجيت توفيق محمد ثلاث مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه بعد اعتداء خارج اللعب، وشملت العقوبات أيضاً إيقاف مدرب الزمالك أيمن عبد العزيز مباراة واحدة وتغريمه 5 آلاف جنيه بسبب تراكم الإنذارات.
شارك هذا الخبر
بالأرقام والبلدات.. تقرير أممي يكشف حجم دمار المباني وكلفة الأضرار جنوبًا
بعد سرقة منزل في زحلة... قوى الأمن تبحث عن عاملة منزلية وهذه صورتها
الخارجية الإيرانية: طهران لم تتفاوض بشأن الملف النووي ولم تقبل أي التزامات جديدة في محادثات سويسرا
رجّي من عمّان: قرار حصر السلاح بيد الدولة لا رجوع عنه
موقع واللا الإسرائيلي: إسرائيل قد توافق على انسحاب تدريجيّ من مناطق في جنوب لبنان
نواب يسلمون سلام عريضة للمطالبة بتعويضات من إيران عن أضرار الحرب
بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل عنصر من "نخبة القسام" شارك في هجوم 7 أكتوبر
إصابة مواطن جراء انفجار جسم من مخلفات الحرب في بلدة المنصوري
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa