20/05/2025 08:09PM
التقى وفد من الهيئة التنفيذية "لرابطة العاملين" في الجامعة اللبنانية برئاسة أيمن ماجد وعضوية كل من رئيس "صندوق تعاضد موظفي الجامعة اللبنانية" حسين عواد، طارق بكري وطارق معوض، المدير العام لتعاونية موظفي الدولة الدكتور نزيه حمود.
وبحث اللقاء، بحسب بيان، في "ملف انتساب مدربي الجامعة اللبنانية لتعاونية الموظفين، وشرح حمود تفاصيل الملف ومساره الاداري والقانوني، واعدا بمتابعته بالتنسيق مع رئاسة الجامعة للوصول الى النتائج المرجوة".
وفي ختام اللقاء تم الإتفاق على "إبقاء التواصل قائما لإقرار ملف الإنتساب في القريب العاجل".
شارك هذا الخبر
طرابلسي يطالب بإلغاء المذكرة 36: قرار يهدد العام الدراسي وحقوق تلاميذ البروفيه
أمن الدولة يوقف مطلوباً يشتبه بتورطه في جريمة قتل في عكار
يسرق من داخل سيّارات بعد كسر زجاجها... فوقع بقبضة الأمن
"هآرتس" عن مصدر: إسرائيل ولبنان سيناقشان هذا الأسبوع مناطق ستنقل سيطرتها للجيش اللبناني
بن غفير: لبنان يجب أن يكون ملعبًا لإسرائيل
وقود أسرع طائرة تجسس كاد يُحدث أزمة مبيدات في أميركا
ابن ليام باين الوحيد يرث ثروته كاملة: ملايين الدولارات!
مخابئ تحت الأرض تكشف أكبر شحنة كوكايين في تاريخ أستراليا
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa