25/05/2025 08:54PM
قاسم: بعد انسحاب إسرائيل سنة 2000 بقي الجنوب اللبناني من دون قوات طوارئ دولية لسنة وعندما لم يستيطعوا أن يفرضوا شيئاً أرسلوا قوات دولية ولم تحصل ضربة كف واحدة بعد الانسحاب وسلم الأخوة العملاء الذين اعتقلوهم إلى الدولة للمحاكمة وذهبوا إلى الأهالي وطمأنوهم والذين لا يتحملوا وزراً ومن هرب تركوه يهرب ولم تحدث فتنة طائفية أو غيره في المنطقة التي تحررت
شارك هذا الخبر
القناة 12 عن مسؤول أميركي: روبيو تحدث هاتفياً الليلة الماضية مع الرئيس اللبناني ونتنياهو في محاولة لحل الخلافات الأخيرة
هيئة البث الإسرائيلية: الجيش الإسرائيلي سينسحب من داخل المنطقة الأمنية ويسمح للجيش اللبناني بدخول منطقتين
"القناة 12" الإسرائيلية عن مصادر: الاتفاق مع لبنان يقضي بالبقاء في منطقة الخط الأصفر إلى أن ينزع سلاح حزب الله
رابطة موظفي الإدارة العامة: الإضراب يومي الخميس والجمعة
حزب الله ينفي سيطرة الجيش الاسرائيلي على تلة "علي الطاهر"
CEMLEB تستأنف عملها بعد حصولها على التراخيص... والاسمنت متوفّر في الأسواق ابتداءً من مطلع تموز
"أكسيوس" عن مسؤول إسرائيلي: تم التوصل إلى اتفاق إطار مع لبنان
روبيو يحضر جانباً من مفاوضات لبنان وإسرائيل.. والمحادثات تتواصل
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa