03/06/2025 10:33AM
أفادت تقارير إعلامية بأن شركة الترفيه والإعلام الأميركية "والت ديزني" تستعد لتنفيذ جولة جديدة من تخفيض الوظائف، تشمل مئات العاملين في مختلف أقسامها حول العالم، من بينها أقسام التسويق التلفزيوني والسينمائي، والدعاية، والتطوير، والتمويل المؤسسي.
وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان ديزني في آذار الماضي عن إلغاء 200 وظيفة في شبكتي "ABC نيوز غروب" و"ديزني إنترتينمنت نتوركس".
وخلال السنوات الأخيرة، اتبعت ديزني سياسة متكررة لخفض عدد الموظفين ضمن خطة أشمل لخفض التكاليف، في ظل توجّه عام يسيطر على قطاع الترفيه الأميركي لمواجهة التحديات المالية.
ويُشار إلى أن إجمالي عدد موظفي ديزني وصل إلى نحو 233 ألفًا حتى نهاية أيلول الماضي.
شارك هذا الخبر
إنستغرام يصل إلى تلفزيونات سامسونج الذكية
تسريب بيانات يدفع ميتا إلى تعليق برنامج ذكاء اصطناعي
هل ينافس الذكاء الاصطناعي العلاقات البشرية؟
إيبولا يتفشى في الكونغو الديمقراطية بأكثر من ألف إصابة
لماذا ينتشر نقص فيتامين د بين النساء؟
«بوتي» تتنبأ بفوز البرازيل في كأس العالم
الجزائر تنتفض أمام الأردن وتتمسك بآمال التأهل
مبابي يقود فرنسا إلى دور الـ32 بثلاثية في شباك العراق
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa