03/06/2025 03:51PM
زار وزير الداخلية والبلديات العميد أحمد الحجار متروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عوده، حيث جرى البحث في ملفات وزارة الداخلية، لاسيما الاستحقاق الانتخابي الذي رحّب به عوده واعتبره دليلاً على عودة الدولة إلى دورها واحترامها للدستور والقانون.
كما تناول اللقاء قضايا تهم المواطنين، أبرزها الأمن، السير، والخدمات، خصوصاً في العاصمة بيروت. وشدد الحجار على أن الوزارة بصدد اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لمكافحة السرقات والفوضى المرورية، مع التركيز على مخالفات الدراجات النارية.
وفي ما يخص الانتخابات البلدية في بيروت، أشار الحجار إلى أن النتائج عكست مناصفة مقبولة، آملاً أن يؤدي المجلس البلدي الجديد دوره في خدمة العاصمة وأهلها.
شارك هذا الخبر
ميسي أول لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية بالمونديال
زلزالي فنزويلا: حصيلة الضحايا ترتفع إلى 1430 قتيلاً وأكثر من 50 ألف مفقود تحت الأنقاض
ترامب يحذر طهران من الزوال وسط تبادل الاتهامات بخرق وقف إطلاق النار
واشنطن تؤدب طهران بضربات متتالية في هرمز.. وإيران ترد باستهداف مواقع أميركية وأراضٍ بحرينية
ازدواجيّة في المعايير لدى الممانعة
إتفاق واشنطن يُفجّر الخلافات: "حزب الله" يلوّح بالشارع والمعارضة تراه في مرحلة إنكار
الجيش اللبناني في الشارع: خطوط حمراء بوجه الفوضى وقطع الطريق
"حزب شبيبة لبنان العربي" يرفض أي اتفاق لا يحفظ السيادة ولا يردع الاعتداءات الإسرائيلية
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa