05/07/2025 10:25AM
أعلنت وحدة لويس فويتون في كوريا الجنوبية عن تعرض أنظمتها لاختراق إلكتروني في يونيو الماضي، أدى إلى تسريب معلومات اتصال بعض العملاء، دون أن يشمل ذلك أي بيانات مالية.
وقالت الشركة في بيان صادر الجمعة: "نأسف للإبلاغ عن وصول طرف ثالث غير مصرح له إلى نظامنا بشكل مؤقت، مما أدى إلى تسريب بعض معلومات العملاء"، مؤكدة أن الحادث قيد التحقيق، وقد تم إبلاغ السلطات المعنية.
وأضافت أن الاختراق تم اكتشافه يوم الأربعاء، وقد اتُّخذت إجراءات فورية لاحتوائه وتعزيز حماية النظام.
ويأتي هذا الحادث بعد سلسلة من تسريبات بيانات طالت وحدات أخرى تابعة لمجموعة LVMH الفاخرة، إذ تخضع شركتا كريستيان ديور كوتور وتيفاني في كوريا الجنوبية لتحقيقات حكومية منذ مايو، بعد إبلاغهما عن حوادث مماثلة.
شارك هذا الخبر
الخارجية ترحّب بالبيان الخليجي–الأميركي حول لبنان ودعم التفاوض
متى ستعقد المفاوضات المقبلة بين واشنطن وطهران؟
قوة إسرائيلية تعتقل ستة أشخاص في عين عرب
زلزال قوي يضرب الفلبين
بالفيديو: إسرائيل تعلن القضاء على 7 عناصر من حزب الله
الجيش الإسرائيلي: استهدفنا 7 عناصر من حزب الله اقتربوا من قواتنا جنوب لبنان
وصول الوفد اللبناني إلى مبنى وزارة الخارجية الأميركية
بعد الرسوم الجديدة… اللحوم على خطّ الغلاء
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa