31/05/2019 08:17AM
قتل الجيش الإسرائيلي، شابا فلسطينيا، بعد أن طعن اثنين في مدينة القدس المحتلة، وفق ما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية.
وذكرت تقارير صحفية إسرائيلية أن عملية الطعن أسفرت عن إصابة طفيفة لأحدهم، وخطيرة للآخر الذي يبلغ من العمر 45 عاما، في حين هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.
واعتقل الجيش الإسرائيلي الشاب الفلسطيني بعد إطلاق النار عليه في منطقة باب العامود في مدينة القدس المحتلة زالذي توفي فيما بعد، وفق المعلومات الأولية، بحسب ما ذكر مراسل سكاي نيوز في المدينة.
وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن حادثة طعن ثانية وقعت في مكان قريب من الأول، وأصيب فيها إسرائيلي ثالث يبلغ من العمر 18 عاما، ووصفت إصابته بأنها طفيفة.
المصدر : سكاي نيوز
شارك هذا الخبر
نتنياهو: لا يزال هناك الكثير من المهام والعمليات
معلومات أولية عن غارة من مسيرة إسرائيلية على النبطية الفوقا
شهيدان في كفررمان
لبنان يسلّم دمشق الدفعة الثانية من السجناء السوريين
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنته بعد
نتنياهو: نقيم حزاما أمنيا عازلا في جنوب لبنان لمنع حزب الله من شن هجمات علينا
نتنياهو: بعد 7 أكتوبر لم أفكر في محاربة "حماس" وحدها بل إيران ووكلائها أيضاً
جولة التفاوض تضع سيادة الدولة اللبنانية في المربع الأخير
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa