15/07/2025 05:38PM
إنتقدت النائبة حليمة قعقور، من جلسة مجلس النواب، أداء الحكومة في عدد من الملفات، مشيرة إلى أنها رغم القيام ببعض الإصلاحات، إلا أنها لم تُجب على العديد من الأسئلة التي وُجّهت إليها، من بينها ملف الدين العام المُسجّل على الدولة، قضية الأسرى، والمجالس التحكيمية.
وسألت قعقور عن مصير الاستراتيجية الأمنية التي وعدت بها الحكومة في برنامجها، وخصوصًا في ما يتعلّق بملف حصرية السلاح، قائلة: "أين الاستراتيجية الأمنية؟ ولماذا لا تتحدث الحكومة عن الخروقات الإسرائيلية؟".
وأضافت: "نريد حصر السلاح، لا لطمأنة العدو، بل لتقوية الجيش اللبناني، فالمشكلة الأساسية ليست في تسليم السلاح بل في وجود دولة لا تحمينا".
شارك هذا الخبر
مقتل 14 سعودياً في تحطم مروحية تابعة لأرامكو
“المجلس الوطني الإسلامي”: الدعوات لمحاصرة السرايا تصعيد خطير
مقتل 11 شخصًا في حادث تحطم طائرة مدنية في شرق فرنسا
مخزومي: لبنان أولاً
ساعر: السلام مع لبنان مرتبط بتحريره من الاحتلال الإيراني
قاليباف وبرّي يبحثان في اتصال هاتفي الأوضاع في لبنان وقضايا ثنائية
زيلينسكي: استهدفنا مصفاتَي نفط في روسيا وموسكو تعلن إسقاط 213 مسيّرة
جعجع: اتفاق الإطار أهم خطوة سياسية منذ نصف قرن وفرصة لإنهاء السلاح خارج الدولة
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa