17/07/2025 09:57PM
صُممت الهواتف الذكية لتعمل في درجات حرارة تتراوح بين 9 و35 درجة مئوية، لكن ارتفاع الحرارة الصيفية يضر بالبطارية وقد يؤدي إلى تلف الهاتف بالكامل.
تحذر شركات سامسونغ وأبل من استخدام الهاتف تحت أشعة الشمس أو تركه داخل السيارة لفترات طويلة، وتنصح بتجنب استخدامه أثناء الشحن.
تصدر الهواتف تنبيهات عند ارتفاع الحرارة، فتبطئ الشحن، تقلل سطوع الشاشة، وتعطل وظائف مثل الفلاش لحماية الجهاز.
يُنصح بترك الهاتف ليبرد في مكان مظلل، مع تجنب وضعه في الثلاجة بسبب تكاثف الرطوبة الذي قد يتلفه، ويمكن إيقاف التطبيقات غير المستخدمة أو إغلاق الهاتف لتسريع عملية التبريد.
شارك هذا الخبر
رئيس الحكومة يتلقى اتصالاً إماراتيًا
في البوار... توقيف شخصين يروّجان المخدّرات
بري: يا أهلي في لبنان إنها الفتنة!
الحرارة إلى ارتفاع... إليكم حالة الطقس
الحاج حسن: خطواتنا المستقبلية رهن المداولات والمشاورات
مستشار المرشد الإيراني: واشنطن انتهكت البند الأول من مذكرة التفاهم بمواصلة إثارة التوتر في مضيق هرمز
مستشار المرشد الإيراني: الردّ على انتهاك أي بند من بنود مذكرة التفاهم سيكون سريعًا وساحقًا
بالصور: مايا أبو الحسن تحتفل بخطوبتها رسميًا على حازم الحداد
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa