21/07/2025 12:12PM
توضيحًا للبلبلة التي أثيرت حول توفر مادة البنزين في الأسواق اللبنانية، أكّد نقيب أصحاب الشركات المستوردة للنفط مارون شمّاس، في حديث لإذاعة "صوت كلّ لبنان"، ألا أزمة بنزين وأن الشركات تنتظر أن تتبلّغ من قبل الجمارك لدفع البضاعة التي سحبت الجمعة على أساس الضريبة الجديدة للقدرة على تسليم البضاعة، وذلك بعد أن أصدر وزير الطاقة جو الصدّي نهار الجمعة جدول تركيب أسعار جديد خاليًا من الضريبة التي كان قد وضعها مجلس الوزراء على البنزين والمازوت، وبالتالي إلتزمت الشركات بذلك والمحطات سعّرت البضاعة وفق السعر الجديد، إلا أن الجمارك لم تُبلّغ رسمياً بحذف الضريبة القديمة وبالتالي فإنّ الشركات بقيت تدفع ضريبة الجمرك في اليوم الثاني وفق التسعيرة غير المعدلة".
شارك هذا الخبر
الدفاع المدني ينقل جثمان الشهيد حسين الساطي إلى بلدته في قضاء صور
رجي يتلقى اتصالاً من الصفدي: "اتفاق الإطار" انتصار للحل الدبلوماسي
"القومي": "اتفاق الإطار" نسخة عن اتفاق 17 أيار والسلطة مطالبة بالتراجع عنه
شقير يرحّب باتفاق الإطار: لحوار وطني بنّاء يجنّب البلاد الفتنة
الهيئة الوطنية لحقوق الإنسان: لا يجوز تقييد حق لبنان والضحايا في ملاحقة جرائم الحرب
كشاف البيئة في طرابلس يشارك بمهرجان “رياضة ضد المخدرات”
أسامة سعد: الاتفاق يفتح أبواب الفتنة ويهدد الاستقرار الداخلي
قاسم: ربط انسحاب إسرائيل بنزع سلاح المقاومة طرح خطير ويتجاوز الخطوط الحمراء
آخر الأخبار
أهم الأخبار و الفيديوهات في بريدك الالكتروني
إشتراك
Contact us on
[email protected]
Copyright 2026 © - Elsiyasa